تعتزم شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة الموزع الحصري لمنتجات مولينكس وتيفال وروينتا بالتعاون مع مجموعة سب الفرنسية تجهيز وافتتاح مراكز جديدة لخدمات ما بعد البيع خلال آخر عام 2014, وذلك ضمن خططها الاستراتيجية للتمكين والاستخدام الآمن.
حيث تم افتتاح (11) أحد عشر مركزا لخدمة مابعد البيع في مختلف أنحاء المملكة حتى الآن, واستكمالا لذلك وتماشيا مع نظام الوكالات التجارية المتبع في وزارة التجارة قامت شركة العيسائي بتجهيز مراكزها الجديدة لخدمة مابعد البيع ببرامج حاسوبية حديثة لمراقبة حركة السلع المباعة ومتابعة الخدمات المقدمة لها , بالإضافة إلى قدرتها على توفير إدارة فاعلة لسياسة ضمان المنتج ومايصادفها من تحديات وحلول متبعة لمواجهتها, كما أنشأت بالتعاون مع عملائها أربع مراكز خدمة إضافية في الجوف وسكاكا وعرعر والجبيل.
وشدد محمد قنواتي المدير التنفيذي لشركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة على ضرورة توضيح سياسة ضمان المنتجات وتطبيق خدماتمابعد البيع بكل مهنية واحترافية, وأن سوء خدمات ما بعد البيع يعد إهدار لحقوق المستهلك, ويؤثر سلبا على سمعة العلامة التجارية, وأضاف قائلا إن هاجسنا الرئيسي هو إرضاء عملائنا وتلبية متطلباتهم, ومن هذا المنطق إلتزمت شركة العيسائي بضمان كامل على منتجاتها مدته (12) إثني عشر شهرا, ممثلا بشهادة ضمان العيسائي للمنتج الأصلي, هذا فضلا عن ضمان صيانة مجانية معفية من أجور اليد العاملة مدى الحياة.
وفي نفس السياق, أوضح أنه ينبغي أن تكون خدمة ما بعد البيع جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التسويق لأي منشأة مهما كان حجمها, وأن ضمان حقوق المستهلك ووضع دليل إرشادي لفترة الضمان يعد من أولويات شسركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة, منوها بأن مواصفات خدمة مابعد البيع في الشركة تتميز بديناميكية فريق الدعم الفني, وسرعة الاستجابة في التعامل, وثقة وشفافية عالية.
من جهته أوضح عمر فرعون مدير منتجات تيفال في المملكة أن المستهلك السعودي يتمتع بحس وذكاء عاليين, بل يتفوق بالبحث عن كل ما هو جديد وذي قيمة مضافة في المنتجات التي يستهلكها, ونحن نعتز بتقديمنا لمنتجات تتمتع بالتميز في الأداء مع مواكبة لأحدث التقنيات في عالم الأجهزة المنزلية مع اعتمادنا لسياسة الحرص الشديد في حماية حقوق المستهلك في الصيانة وخدمة مابعد البيع, موضحا أن أهم عوامل تميز شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة هو التخطيط الاستراتيجي والرؤية المستقبلية لتوجهات السوق السعودي.
حيث تم افتتاح (11) أحد عشر مركزا لخدمة مابعد البيع في مختلف أنحاء المملكة حتى الآن, واستكمالا لذلك وتماشيا مع نظام الوكالات التجارية المتبع في وزارة التجارة قامت شركة العيسائي بتجهيز مراكزها الجديدة لخدمة مابعد البيع ببرامج حاسوبية حديثة لمراقبة حركة السلع المباعة ومتابعة الخدمات المقدمة لها , بالإضافة إلى قدرتها على توفير إدارة فاعلة لسياسة ضمان المنتج ومايصادفها من تحديات وحلول متبعة لمواجهتها, كما أنشأت بالتعاون مع عملائها أربع مراكز خدمة إضافية في الجوف وسكاكا وعرعر والجبيل.
وشدد محمد قنواتي المدير التنفيذي لشركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة على ضرورة توضيح سياسة ضمان المنتجات وتطبيق خدماتمابعد البيع بكل مهنية واحترافية, وأن سوء خدمات ما بعد البيع يعد إهدار لحقوق المستهلك, ويؤثر سلبا على سمعة العلامة التجارية, وأضاف قائلا إن هاجسنا الرئيسي هو إرضاء عملائنا وتلبية متطلباتهم, ومن هذا المنطق إلتزمت شركة العيسائي بضمان كامل على منتجاتها مدته (12) إثني عشر شهرا, ممثلا بشهادة ضمان العيسائي للمنتج الأصلي, هذا فضلا عن ضمان صيانة مجانية معفية من أجور اليد العاملة مدى الحياة.
وفي نفس السياق, أوضح أنه ينبغي أن تكون خدمة ما بعد البيع جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التسويق لأي منشأة مهما كان حجمها, وأن ضمان حقوق المستهلك ووضع دليل إرشادي لفترة الضمان يعد من أولويات شسركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة, منوها بأن مواصفات خدمة مابعد البيع في الشركة تتميز بديناميكية فريق الدعم الفني, وسرعة الاستجابة في التعامل, وثقة وشفافية عالية.
من جهته أوضح عمر فرعون مدير منتجات تيفال في المملكة أن المستهلك السعودي يتمتع بحس وذكاء عاليين, بل يتفوق بالبحث عن كل ما هو جديد وذي قيمة مضافة في المنتجات التي يستهلكها, ونحن نعتز بتقديمنا لمنتجات تتمتع بالتميز في الأداء مع مواكبة لأحدث التقنيات في عالم الأجهزة المنزلية مع اعتمادنا لسياسة الحرص الشديد في حماية حقوق المستهلك في الصيانة وخدمة مابعد البيع, موضحا أن أهم عوامل تميز شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة هو التخطيط الاستراتيجي والرؤية المستقبلية لتوجهات السوق السعودي.